شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض

شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض

شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض تم تجهيز شركه لحام خزان مياه بالرياض  بفريق من المهندسين المدربين تدريباً عالياً والمتخصصين الذين يعملون في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. إذا كنت بحاجة إلى لحام خزان التخزين  ، فنحن في شركة لحام خزانات فيبرجلاس بالرياض  نوفر لك ما تحتاجه. سواء كنت في الرياض أو الخرج ، سنرسل مندوبا من فريق الإدارة المختص لدينا لفحص خزان المياه الخاص بك ، وتزويدك بأكثر الحلول فعالية من حيث التكلفة للإصلاح.

شركه لحام خزان مياه فيبر جلاس بالرياض

تتمتع شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض  بالعديد من المزايا التي تجعلها أفضل شركه لحام تانك في الرياض حيث تتمتع بخبرة طويلة في اللحام ويمكنها إجراء الإصلاحات والعزل بجميع الأنواع على أعلى مستوى دون الحاجة إلى صيانة الخزانات بشكل دوري.

تستخدم شركه لحام خزان مياه فيبر جلاس بالرياض أيضًا أحدث التقنيات وآلات اللحام للحام أنواع مختلفة من خزانات المياه العلوية والأرضية، ولدينا فريق محترف من أفضل فنيي اللحام والخبراء المدربين الذين يمكنهم التعامل مع جميع أنواع خزانات المياه.

كما تقدم الشركة أكبر عدد من عمال اللحام وبالتالي فهي أفضل شركة لحام خزانات في الرياض، وشركتنا لديها خبرة طويلة تزيد عن 10 سنوات، نقوم بتغطية الخزانات بمواد فولاذية خفيفة لأفضل مقاومة للعوامل الخارجية.

تسرب المياه في خزانات المياه

يتم بناء خزانات المياه بمعايير مختلفة وفقًا للاستخدام المقصود منها. فمثلا؛ الخزانات التي تم إنشاؤها لغرض تخزين المياه الصالحة للشرب لها خصائص مختلفة عن خزانات مياه الشرب. في هذه المرحلة ، ستختلف أيضًا صفات العزل. لأن خزانات مياه الشرب يجب أن تُبنى من مواد لا تؤثر على الصحة ويجب أن يتم تطبيق أكثر دقة ضد حالات التسرب. في خزانات المياه المنزلية ، ستكون كافية بشكل عام لمنع تسرب المياه.
بغض النظر عن الغرض الذي سيتم استخدامه من أجله ، فإننا نقدم خدمات بأعلى جودة للمواد وصنعة مؤهلة في جميع تطبيقات عزل خزانات المياه لدينا. فيما يتعلق بمعايير الجودة ، فإن النتائج التي سيحصل عليها عملاؤنا نتيجة الخدمة التي يتلقونها منا ستكون على أعلى مستوى ، بينما سيتم تحقيق مزايا كبيرة من حيث التكاليف. لا يهم معيار البناء وحجمه في خدمات عزل خزان المياه التي نقدمها. يمكننا تنفيذ تطبيقات لخزانات المياه من أي حجم وتلبية احتياجاتك.

ما هي المعايير المناسبة لاختيار خزان المياه

النقطة الأخيرة التي يجب مناقشتها في اختيار خزان المياه هي اختيار الحجم المناسب لك ولاحتياجاتك. السؤال الرئيسي هو ، “ما هي كمية المياه التي أحتاجها لتحملني خلال الأيام التي تكون فيها شحيحة؟” أنت لا تريد خزانًا صغيرًا جدًا بحيث يفيض بسهولة في المطر ويجف بسرعة في الصيف. أنت أيضًا لا تريد خزانًا ضخمًا للغاية بحيث يكلف أكثر ويشغل مساحة كبيرة دون داع.
هناك عاملان يجب مراعاتهما عند اختيار حجم الخزان الخاص بك: الكمية التي تحصل عليها من مصدرك ، ومقدار استهلاكك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، ستتمكن من اختيار حجم خزان الوقود الخاص بك.
الآن بعد أن ناقشنا جميع الأشياء التي تحتاج لمعرفتها حول خزانات المياه ، تتعلم الآن أن أنواع المواد ، والموقع الذي ستبني فيه الخزان ، وكيف تنوي استخدامها ، وحتى حجم الخزان ، هي كلها متصلة وضرورية في معرفة ودراسة خزانات المياه. إنها الآن مسألة تقييم مزايا وعيوب كل نوع من أنواع خزانات المياه لتحقيق أقصى استفادة منها.

شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض
شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض معتمدة

ما هي أفضل مادة لخزان المياه؟

الصدأ هو المشكلة الأساسية في الخزان الفولاذي أو الصلب المجلفن. سيؤدي ذلك إلى تآكلها وتسربها في النهاية ، وإذا كان لديك نظام ضغط مرتفع في منزلك (على عكس نظام التغذية بالجاذبية) ، فقد يتسبب الصدأ في تلف الأنابيب. أفضل طريقة هي استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهو مقاوم للتآكل.

ومع ذلك ، هناك بعض العيوب لاستخدام خزانات الفولاذ المقاوم للصدأ. إنها أغلى من المواد الأخرى ، وستتطلب مزيدًا من الصيانة ، ولا يمكن دهانها أو تلطيخها مثل الخزانات الأخرى (على الرغم من أن هذه ليست مشكلة كبيرة بعد الآن بعد أن حصلنا على دهانات منخفضة المركبات العضوية المتطايرة) . هناك أيضًا قدر كبير من الجدل حول ما إذا كانت في الواقع أكثر أمانًا من الخزانات غير المصنوعة من الفولاذ ، على الرغم من أن معظم الناس يتفقون على أنها أكثر أمانًا من الخزانات التي تعتمد على الرصاص.

خزانات المياه لخراسانية -لماذا هي الخيالر الأفضل؟

كاتب المشاركة:

فئة الوخخ

في هذه الأيام ، أصبح امتلاك خزان لتخزين المياه فكرة حكيمة. سواء كنت تهدف إلى الاحتفاظ بمياه العواصف أو مجرد الاحتفاظ بكمية كبيرة من مياه الشرب في متناول اليد ، يمكن أن تكون خزانات المياه مفيدة للغاية. في حين أنه من الصحيح أن خزانات المياه  تأتي بأحجام مختلفة ومواد مختلفة ، فإن الخرسانة هي بالتأكيد الخيار الأفضل. اليوم ، سنلقي نظرة على عدة أسباب لوجود خزانات المياه الخرسانية في الجزء العلوي من الكومة.

ترميم الأضرار الناجمة عن تسرب المياه من الخزانات 

لا يتطلب الأمر سوى بضع بوصات من الماء لإحداث كارثة والتسبب في تهديد سلامة منزلك وممتلكاتك. عندما تسبب تسرب المياه للأسف في إحداث فوضى في منزلك ، فما هي الخطوة التالية؟
يمكن تقليل الآثار المدمرة للأضرار الناجمة عن المياه وحلها عن طريق مزودي خدمة ترميم أضرار تسرب المياه من الخزانات  التي يمكن الاعتماد عليها. يجب استدعاء الخبراء الذين يعرفون كيفية التعامل في أوقات الأزمات عندما يكون الضرر المائي جاهزًا لإحداث نتيجة كارثية.
في مثل هذا الوقت من اليأس ، اتصل بخدمات شركه لحام خزان مياه بالرياض . لدينا مهنيين مدربين يمكنهم التعامل مع تسرب المياه وكذلك أضرار المياه. خبراؤنا في شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض متواجدون 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. يمكننا بسهولة إصلاح واستعادة المجد السابق لممتلكاتك الجميلة.

كيفية إصلاح صدع في خزان المياه الخرساني؟

لماذا تحدث التشققات في خزانات المياه الخرسانية؟ هذا هو الوضع الذي نواجهه كثيرًا اليوم ، وله صلة مباشرة بجودة الخرسانة في المستودعات . تشكل الشقوق في خزانات المياه الخرسانية بمرور الوقت ظاهرة طبيعية. إذا لم يتم إصلاح صدع خزان المياه الخرساني ، فإن خزانات المياه الخرسانية ستكون غير صحية وستنخفض عمرها الإنتاجي.

قد تحدث التشققات في خزانات المياه الخرسانية بسبب عدم كفاية المواد المستخدمة في بناء خزانات المياه الخرسانية أو استخدام مواد من الدرجة الثانية. بغض النظر عن الأسباب والأسباب ، فإن شركه لحام خزان مياه فيبر جلاس بالرياض بصفتها أفضل شركه لحام خزان بالرياض  ، تقدم لك أفضل خدمة في إصلاح التشققات في خزان المياه الخرساني ، مما يوفر خدمة من الدرجة الأولى تفوق توقعاتك.

كيفية إصلاح خزان المياه البوليستر؟

يعتبر خزان المياه من البوليستر أكثر تكلفة قليلاً من منتجات البولي إيثيلين وهو أكثر فائدة من حيث عمر الخدمة والمتانة. الميزة الأكثر أهمية لخزانات المياه المصنوعة من البوليستر هي أنه يمكن إنتاجها بجميع الأحجام المرغوبة أفقياً أو رأسياً. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يوفر لك عمرًا من الاستخدام الموثوق به مع مقاومته العالية للظروف الجوية كمقاومة للحرارة والباردة ، وهيكله غير القابل للصدأ.
من السهل حل المشكلات التي قد تحدث مع الهيكل القابل للإصلاح لخزان ماء البوليستر .

حلول تسرب خزان مياه الأسمنت

(يستخدم الأسمنت بشكل شائع لتقوية الهياكل المختلفة التي يمكن أن تتأثر بالمياه.)

الأسمنت أو الأسمنت الهيدروليكي عامل مشهور في البناء وكذلك في الصناعات الأخرى. التطبيقات الرئيسية لهذا المركب هي منع التسربات والهياكل الخرسانية. بكلمات بسيطة ، فإن فائدة الأسمنت كعامل ختم صناعي قياسي للغاية. بعض الخطوات المتبعة في استخدام محلول تسرب خزان المياه الأسمنتية هي:

  • يعد قياس عمق خزان المياه ومحيطه أمرًا ضروريًا. يمكنك استخدام بطانة الخزان لهذا الغرض. ومع ذلك ، فإن جودة بطانة الخزان تؤثر على قياساتك ، لذا تأكد من اختيار واحدة جيدة.
  • الخطوة التالية هي إفراغ الخزان والبحث عن أي شقوق أو شقوق. إذا كانت هناك أي علامة على وجود حطام وخرسانة سائبة ، فقم بإزالتها واترك الخزان يجف.
  • ضع عامل الترابط الخرساني على المناطق التي بها تشققات طفيفة بمساعدة فرشاة وقم أيضًا بتغطية المناطق الداخلية. من فضلك لا تلمسه لأن الهيكل المجفف سيظهر أي علامة على المسافة البادئة.
  • قم بخلط جزء واحد من الأسمنت الهيدروليكي مع ثلاثة أجزاء من الماء. تأكد من أن الخليط متسق ورطب ويجب أن يكون مزيجًا شبيهًا بالأوساخ.
  • تشمل الخطوات التالية تثبيت الأسمنت في الطبقة الخارجية مبدئيًا. في وقت لاحق ، يتم ترسيخ الهيكل الداخلي بعد أن يجف الأول.
  • الخطوة الأخيرة هي تقوية حواف البطانة باستخدام المطرقة.

    شركة لحام الخزانات فيبر جلاس
    شركة لحام الخزانات فيبر جلاس بالضمان

ضع الايبوكسي كالمعجون لوقف التسرب من خزان المياه البلاستيكي

من بين أكثر الطرق شيوعًا لإغلاق تسرب خزان المياه البلاستيكي استخدام الإيبوكسي أو المعجون المشهور. هذا لاصق من جزأين يستخدم لأشياء مثل إصلاح التشققات في الجدران ، كما أنه يقوم بعمل رائع في إيقاف التسربات القادمة من خزان المياه البلاستيكي الخاص بك! سوف تحتاج إلى التأكد من وجود كلا الجزأين من مزيج الإيبوكسي / المعجون قبل التقديم.

ببساطة ضع بعض الإيبوكسي حول الكراك حيث يوجد تسرب داخل خزان المياه الخاص بك حتى يتم تغطيته بالكامل بهذه المادة. بعد ذلك ، بعد التجفيف (الذي قد يستغرق حوالي 24 ساعة) ، اختبر السداد عن طريق إضافة المزيد من الماء إلى الخزان ، كما هو مذكور أعلاه ، عند استخدام طرق منع التسرب بالحرارة.

إذا لم تلاحظ خروج الماء من الكراك ، فتهانينا! لقد أصلحت المشكلة أخيرًا وأوقفت تسرب المياه من الخزان البلاستيكي!

الأسباب المحتملة لتسرب المياه من خزان المياه 

 

ملاحظة : نظرًا لكونها هيكلًا مهمًا لأي مبنى ، يجب إيلاء اهتمام خاص لخزانات المياه الخرسانية أثناء مرحلة البناء نفسها. يمكن أن يساعد القيام بذلك في منع تلوث المياه وتسربها.

في معظم الحالات ، بعد بضع سنوات من البناء ، من المحتمل أن تحدث مشكلة تسرب المياه في الخزانات  بسبب سوء معالجة المفاصل والمسامية الزائدة التي لا تتحمل ضغط الماء.

من المحتمل أن تحدث مشاكل التسرب في خزانات المياه الخرسانية بسبب تأثيرات ضغط الماء المتغيرة على جدرانها والتي تسبب حركة هيكلية ، مما يؤدي إلى حدوث تشققات.

شركة تنظيف و لحام خزانات مياه فيبر جلاس بالرياض 

تحتاج خزانات المياه إلى شركة تنظيف جيدة من وقت لآخر للحفاظ على مياه الشرب. لذلك فإن شركه لحام خزان مياه فيبر جلاس بالرياض  تقدم خدمات تطهير الخزانات وتستخدم أفضل المنظفات والمطهرات للخزان. نقوم بصيانة الخزانات في الرياض لجميع الظروف. يتم عمل كل ذلك لإسعاد عملائنا وتعتبر عملية تنظيف تعتبر الخزانات من أهمها الخطوات التي يجب اتباعها وتنظيف خزان الوقود كل 6 أشهر على الأقل، بالإضافة إلى فحص خزان الوقود من حين لآخر. تقدم شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض صيانة دورية للخزانات بموجب عقد سنوي وبأسعار جيدة لعملائنا الكرام في جميع أنحاء المملكة.

الشروط التي يجب على الشركة المتخصصة في إصلاح خزانات المياه في الرياض استيفائها:

باستخدام أفضل الأدوات وأفضل مواد اللحام والشقوق، هذا ما يمكن أن تقدمه أفضل شركة لحام خزانات فيبرجلاس بالرياض.

تستخدم الشركة مواد مياه آمنة تمامًا لن تسبب مشاكل أو تلوث مياه الخزان.

استخدم أدوات التنظيف التي تحافظ على جودة المياه لأطول فترة ممكنة.

استخدم طرقًا غير تقليدية آمنة ولا تلوث المياه.

يتم تنفيذ هذا العمل من قبل مجموعة من الفنيين المحترفين ذوي الخبرة والأثرياء والعاملين الفلبينيين.

يتمتع جميع الفنيين والعاملين في أفضل شركه لحام خزان مياه فيبر جلاس بالرياض بخبرة واسعة في إصلاح ولحام أنواع مختلفة من خزانات المياه البلاستيكية والحديدية والألواح والألياف الزجاجية، بالإضافة إلى عمالنا المحترفين، يمكنهم أيضًا توفير خدمة توصيل مياه الصرف الصحي للمنازل عند انسداد أنابيب الصرف الصحي .

استخدم أدوات ومعدات حديثة وغير تقليدية عند تنظيف الخزان وصيانته.

يعمل عازل الفوم للخزان على منع درجات الحرارة العالية من دخول الماء.

أعمال الشركات غير مكلفة وليست للجميع ويمكن أن تقدم خدمات في أي مكان في شمال غرب الرياض.

أفضل شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض

تتبع شركة ركن المنزل أفضل شركه لحام خزان مياه فيبر جلاس بالرياض  دقة أساليب وأنظمة العمل لضمان سلامة فريق العمل، والتأكد من عدم تشقق الخزان أو تلفه أو تسريبه، مع توفير الضمان والمتابعة المنتظمة.

يمكن إنجاز المهمة في وقت قصير وبتكلفة منخفضة، لذا تواصل مع أفضل شركة لإصلاح الخزانات في الرياض اليوم.

خدمة متميزة لاستبدال خزان بديل أو شراء خزان جديد.

توفير أرخص شركة في الرياض وأفضل شركة لحام لخزانات المياه FRP في السوق السعودي لإرضاء جميع العملاء بتقارير فنية وهندسية عالية الجودة لخدمات فحص الفلل والمباني.

ارخص اسعار شركة لحام خزانات الفيبرجلاس في الرياض :

شركة ركن المنزل هي أرخص شركة لحام خزانات الفايبر جلاس بالرياض  فلا تتردد في الحصول على هذه الخدمة

من خلال شركتنا ستستمتع بالعديد من المزايا الأخرى، بما في ذلك الخصومات والعروض من الشركة.

نحن في انتظارك للاتصال بنا الآن، يمكنك الاتصال برقمنا الحالي

في هذه الصفحة أمامك وسوف نرد عليك

في أسرع وقت ممكن، حيث يتميز فريقنا بسرعة الرد على جميع الاستفسارات من جميع العملاء، يمكنك ذلك أيضًا

أنت تسأل عن أسعارنا لجميع الخدمات والشركات التي نقدمها لك ولنا

الوقت الحالي ومن أهم المزايا التي نقدمها لك أنه يمكنك الوصول إلى اتفاق مع خدمة العملاء لدينا في الوقت المحدد

الذي يناسبك، ولكي تتمتع بكافة الخدمات التي نقدمها لك لا تتردد في الاتصال بنا.

شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض ذا كنت تبحث عن شركة لحام خزان، فقد بحثت في معظم الشركات ولم تجدها

ماذا تريد ننصحك كيف تصمم أقوى شركة في الرياض وأول شركة لحام جميع أنواع صهاريج التخزين. تواصل شركه لحام خزان مياه فيبر جلاس بالرياض خدمة جميع العملاء عزيزي القارئ اسرع واحصل على خدمات اللحام من هذه الشركة وهي شركة لحام خزانات من الفايبر جلاس ومقرها الرياض

خطوات شركة إصلاح خزانات FRP بالرياض

 

سوف نفهم أهم الخطوات التي تتخذها الشركة عند التعامل مع أي نوع من الخزانات على النحو التالي: –

  • أولًا تقوم شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض  بتصريف المياه من الخزان حتى يتمكن العمال من العمل على الفتحات أو الشقوق أو أي أعطال، فتتلوث المياه مما يجعلها غير صالحة للاستعمال مرة أخرى.
  • تقوم الشركة بعد ذلك بغسل الخزان وتنظيفه وتركه يجف في الهواء حتى لا يجمع الماء الغبار والرمل أثناء عمله.
  • يميل العمال إلى حل المشكلة الرئيسية، واعتمادًا على نوع المشكلة، هناك حلول مختلفة، مثل اللحام بالألياف الضوئية، أو لحام الحديد، أو اللحام الحراري أو اللحام بالماء.
  • بعد الانتهاء من العملية المتعلقة بحل المشكلة، قامت الشركة أيضًا بالعديد من الأعمال الأخرى.
  • تبدأ شركه لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض بصنفرة العلبة بالكامل من الداخل والخارج حتى تصبح ناعمة تمامًا.
  • تقوم الشركة بالطلاء الخارجي الذي يبقي الطلاء بعيدًا عن الخزان نفسه ويتأثر بالعوامل الخارجية للخزان.
  • يتم تطبيق مادة العزل على الطلاء لحماية خزان الوقود.
  • تقوم شركه لحام خزان مياه بالرياض بغسل الخزان بشدة من الداخل ثم تقوم بتصفية المياه في الخزان أكثر من مرة حتى تصبح المياه نقية وصالحة للاستعمال.
  • ثم تترك الشركة الخزان لبضع ساعات حتى يجف تمامًا في الشمس.
  • دخلت الشركة الخزان مرة أخرى ونفذت العملية قبل الأخيرة، أي عملية التعقيم، والتي يتم فيها تعقيم الخزان لقتل العديد من الكائنات الحية الدقيقة والجراثيم التي كانت غير مرئية للعين المجردة.
  • بعد عملية التعقيم الداخلي والخارجي، اترك الخزان مرة أخرى لبضع ساعات، ثم أعد ملء الخزان وتفريغه عدة مرات حتى يصبح جاهزًا للشرب مرة أخرى.

أهمية عزل خزانات الفيبر جلاس

في حين أن خزانات الألياف الزجاجية قد تكون بها تشققات، فإننا من خلال لحام خزان الألياف الزجاجية بالرياض نقدم لك العديد من الفوائد ونأخذنا خلال عملية عزل الخزانات بالألياف الزجاجية، من بين أمور أخرى:

  • خزان FRP هو أحد الخزانات التي تتفاعل مع الماء، لذلك من الضروري أن يكون هناك عازل بين الخزان والماء.
  • تمتص خزانات الألياف الزجاجية أشعة الشمس الضارة، ولأنها لا تحتوي على مادة سوداء تحمي من الأشعة الضارة، فيجب عزل الخزانات.
  • يمكن أن تتسبب أشعة الشمس في تكسير الخزان، وإذا قمت بالعزل، فستتجنب تكسير الخزان.
  • إنه يحمي خزان الوقود الخاص بك وهو عازل جيد.
  • يحافظ العزل على الماء في الخزان من التلوث أو التسبب في أي ضرر.
  • يمنع عزل الخزان أي مخاطر من الانتشار في مياه الشرب الخاصة بك ويتضمن الوصول إلى مياه نظيفة وصحية.
  • يساعد العزل على إطالة عمر الخزان.
  • يحميها من العوامل الخارجية التي قد تؤثر عليها وتجعلها تتدهور بسرعة خاصة إذا كان هذا العزل جيداً.

    شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض
    شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض معتمدة وبالضمان

العزل الحراري في خزانات المياه

بغض النظر عن المواد التي صنعت منها خزانات المياه ، فإنها معرضة لخطر التجمد خلال أشهر الشتاء وأشهر الصيف . يمكن أيضًا تطبيق تطبيقات العزل لمنع تسخين الماء ، على الرغم من أن العكس هو تطبيق أقل وضوحًا. يمكن إجراء التطبيقات عن طريق عزل البيئة التي توجد بها خزانات المياه أو عن طريق تغطية المستودع مباشرة من الخارج. يعد عزل خطوط النقل والمعدات مثل معزز المياه أو المضخة أمثلة على تطبيقات العزل الحراري لخزان المياه.

شركه لحام خزان مياه الرياض

نحن نقدم خدمة تسليم مفتاح كاملة فيما يتعلق بلحام وعزل وصيانة خزانات المياه ، مما يعني أن عملائنا ليسوا مضطرين للبحث عن مقاولين متخصصين لتقديم عناصر مختلفة من المشروع. يمتلك فريقنا مجموعة المهارات لإدارة جميع جوانب الخدمات المتعلقة بخزانات المياه تحت سقف واحد ، بما في ذلك تعديلات الأنابيب ، وإيقاف تشغيل النظام القديم وإزالته ، وتركيب الممرات الجانبية ، وتوريد وتركيب خزان المياه الجديد ، والتنظيف والتطهير العول والصيانة  ، جنبًا إلى جنب مع النهائي إعادة التكليف. لذلك ، مهما كانت احتياجاتك ، فإن شركه لحام خزان مياه فيبر جلاس بالرياض  لديها الخبرة لاستبدال CWST الخاص بك بسرعة وأمان وفعالية من حيث التكلفة.

متى يجب استبدال خزان مياه بولي بدلاً من إصلاحه؟

عند اتخاذ قرار بشأن إصلاح الخزان أو استبداله ، ضع في اعتبارك الأسئلة التالية.

هل نوع البلاستيك الذي يصنع خزانك من البلاستيك قابل للإصلاح بواسطة لحام بولي تانك؟ بعض الخزانات البلاستيكية مصنوعة من بلاستيك خاص قد لا يحتوي على لحامات من نفس النوع. على سبيل المثال ، صُنعت العديد من الخزانات المصممة لخزانات مياه الشرب من بلاستيك خاص مقاوم للأشعة فوق البنفسجية لمنع المياه التي تحتويها من أن تصبح سامة عند تعرضها لساعات عديدة من ضوء الشمس. إذا لم يكن اللحام مصنوعًا من نفس النوع من البلاستيك ، فقد تصبح المياه سامة بسبب تعرض اللحام نفسه لأشعة الشمس بمرور الوقت.

  • هل سمك البلاستيك في الجزء التالف من الخزان سميكًا بما يكفي لعقد لحام متعدد الخزانات؟ إذا كان البلاستيك الذي ترغب في إصلاحه رقيقًا جدًا ، فقد يكون استبدال الخزان بالكامل أكثر فعالية من حيث التكلفة.
  • ضع في اعتبارك شكل حوضك. هل هو خزان على شكل مستطيل ؟ هل هي دبابة مستديرة ؟ تذكر أن الخزانات ذات الجوانب المستقيمة بها ضغط أكبر على مركز كل جانب ، لذلك إذا كان الكراك موجودًا ، فقد يكون من الأفضل استبدال الخزان.
  • أين يقع الكراك على خزان الوقود الخاص بك؟ هل يمكنك المناورة بنفسك أو الخزان جيدًا بما يكفي للوصول إلى المنطقة المتصدعة دون أي مشاكل؟
  • إليكم السؤال الكبير: ما هي مدة الشق في خزان الوقود؟ إذا كان الكسر في الخزان الخاص بك يتراوح بين 1 و 6 بوصات ، فمن المفترض أن تتمكن مجموعة أدوات إصلاح الخزانات المتعددة من إصلاحه دون أي مشكلة. إذا كان الكراك أطول من 6 بوصات ، فمن المحتمل أن يكون واسعًا جدًا بحيث لا يمكن إصلاحه باستخدام لحام بولي تانك ، ويجب أن تفكر في استبدال الخزان. إذا كان عرض الشق أكثر من نصف بوصة (والذي يتوافق غالبًا مع الشقوق الأطول) ، يجب أن تفكر أيضًا في استبدال الخزان بدلاً من إصلاحه.

شركة لحام خزانات فيبرجلاس بالرياض مجربة

عادةً ما يجف إبوكسي إصلاح الخزان البلاستيكي بلون أبيض باهت. بمجرد أن يجف تمامًا ، يمكنك صنفرته برفق لإزالة الحواف الخارجية الخشنة ودهانها بطلاء بلاستيكي مناسب يتناسب مع لون باقي الخزان. قد يؤدي هذا بشكل أساسي إلى جعل المنطقة التالفة من الخزان غير مرئية وتعمل بشكل مثالي مرة أخرى. كن حذرًا لتتذكر أنه ، حتى لو بدا جيدًا كأنه جديد ، لم يعد الخزان الخاص بك كما هو عند شرائه لأول مرة ، وقد يكون هذا حلاً مؤقتًا فقط.

شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض المعتمدة

إذا كان طول الكراك الذي تحاول إصلاحه يزيد عن 12 بوصة ، فيجب أن تخطط لاستبدال الخزان قريبًا. إذا حدث الكراك بسبب مشاكل الضغط أو الحرارة (مثل إذا كان الشق في قاع الخزان) ، فيجب أن تخطط لاستبدال الوحدة. سيكون أي لحام بلاستيكي تقوم به بمثابة إصلاح مؤقت في أحسن الأحوال ، ولكن نأمل أن يمنحك الوقت لتوفير ما يكفي من المال للحصول على خزان جديد مُصمم وصُنع وتركيبًا على ممتلكاتك. لا تنس ، قد تتمكن من الحصول على خزان تأجير أثناء الإصلاح أو انتظار استبدال الخزان.

أفضل شركة لحام خزانات فيبر جلاس بالرياض مع الضمان الكامل

باستخدام هذه الإرشادات ، يمكنك تقييم إمكانية إصلاح الخزان البلاستيكي بدقة. تمنحك المعلومات الواردة أعلاه إرشادات كافية لاستنتاج قدراتك الخاصة على إجراء الإصلاحات اللازمة. أيضًا ، لديك الآن قائمة موجزة بالمعدات والعناصر المطلوبة لإصلاح الخزان المتصدع. باتباع مجموعة الإرشادات التفصيلية خطوة بخطوة ، يمكنك إجراء اللحام البلاستيكي الذي تحتاجه فوق الكراك في الخزان البلاستيكي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button